علواني

للدفع الإلكترونى

علواني وكيل شركات الدفع الإلكتروني 📌 وكيل لشركات فورى وممكن وامان منشأة القناطر الجيزة ✒️ نعمل موزع وكيل لشركات الدفع الإلكترونى، وموزع لشركات المحمول والأنترنت الأرضى ADCL، ومتجر متوفر فيه أجهزة المحمول والكبيوتر والالكترونيات وأكسسوارات كتير. ✒️ نوفر ماكينات الشحن والدفع لشركات فورى وأمان والأهلى ممكن، وأيضاً تطبيقات الأندرويد الخاصة بهم ونوفر الأرصدة والدعم الفني والصيانة كخدمات ما بعدالبيع لعملائنا. ✒️ تقدر تنضم معنا وتكون موزع لشركات الدفع وكذلك شركات المحمول. سنقوم برفع كافة تحديثات التطبيقات والسوفت وير الخاص بالماكينات بشكل محدث ومستمر، وتقدر تضم حسابك معنا، وتشحن من خلالنا وتستفيد بأكثر من هذا.. https://www.3lwany.com/

عروض علواني

علواني وكيل شركات الدفع الإلكتروني 📌 وكيل لشركات فورى وممكن وامان منشأة القناطر الجيزة ✒️ نعمل موزع وكيل لشركات الدفع الإلكترونى، وموزع لشركات المحمول والأنترنت الأرضى ADCL، ومتجر متوفر فيه أجهزة المحمول والكبيوتر والالكترونيات وأكسسوارات كتير. ✒️ نوفر ماكينات الشحن والدفع لشركات فورى وأمان والأهلى ممكن، وأيضاً تطبيقات الأندرويد الخاصة بهم ونوفر الأرصدة والدعم الفني والصيانة كخدمات ما بعدالبيع لعملائنا. ✒️ تقدر تنضم معنا وتكون موزع لشركات الدفع وكذلك شركات المحمول. سنقوم برفع كافة تحديثات التطبيقات والسوفت وير الخاص بالماكينات بشكل محدث ومستمر، وتقدر تضم حسابك معنا، وتشحن من خلالنا وتستفيد بأكثر من هذا.. https://www.3lwany.com/
random
جاري التحميل ...

التقديم في الكلية الحربية والاوراق المطلوبة في ملف التقديم

     

التقديم في الكلية الحربية 

 والاوراق المطلوبة في ملف التقديم

     
     نوضح لكم طريقة التقديم في الكلية الحربية 2018- 2019 بداية من الوصول الي بوابة الكلية الحربية لسحب ملف التقديم ، وما هي الاوراق المطلوبة للتقديم في الكلية الحربية واختبارات سمات الشخصية ، كذلك شروط الطول والوزن ودرجات القبول في الكليات العسكرية المصرية بالتفصيل ، و موعد سحب الملفات والتقديم وطريقة معرفة النتيجة على الانترنت.





مواعيد سحب ملفات الكليات العسكرية 2020 و موعد التقديم

وحسبما اعلنت وزارة الدفاع ان موعد سحب الملفات في الكليات العسكرية سيكون اعتبارا من شهر يوليو ، من مكتب تنسيق الكلية الحربية، بالإضافة إلى مكتب تنسيق “نادي الفتح” الاجتماعى بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية اعتبارا من الاسبوع الاخير من شهر يوليو 2018، وكذلك مكتب تنسيق أسيوط بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية اعتبارا من 27 يوليو 2018، حيث إن سحب الملفات مُتاح حتى منتصف شهر أغسطس.


حيث سيتم قبول الدفعة الجديدة رقم (112) أطباء والدفعة رقم (76) مهندسين والدفعة رقم (64) مختلط والدفعة رقم (106) رئيسات تمريض، وأوضح مدير الكلية الحربية أن مدة الدراسة في الكلية الحربية للضباط المتخصصين تصل إلى 6 أشهر بالكلية لجميع التخصصات.


مكان شراء ملف التقديم في الكلية الحربية و ثمن شراء الملف

   يتم سحب ملف التقديم في الكلية الحربية ببطاقة الرقم القومي ويجب حضور الطالب بنفسه لشراء ملف التقديم ، سعر ملف التقديم 100 جنيه ، ومكان سحب الملف من بوابه رقم 3 في الكلية الحربية ، ويجب ان يرتدي المتقدم ملابس مناسبة مع حلاقة الشعر والذقن بشكل مناسب للتقديم في الكلية الحربية.

مواصلات الكلية الحربية من محافظات و طريقة الوصول اليها من وسط البلد ورمسيس

  – محافظات وجه بحري يمكنك ركب اي مواصلة حتي الدائري ومن الدائري ستجد عربيات ذاهبة للكلية الحربية مباشرة من هناك ، او في حالة ركوب القطار ، فمن محطة مصر برمسيس ستجد عند جامع الفتح عربيات ذهابة للكلية الحربية مباشرة كذلك بالنسبة للوجه القبلي من خلال التوجه الي رمسيس في القاهرة وركوب اي ميكروباص متوجه للكلية الحربية في ايام سحب ملف التقديم والاختبارات ، حيث تتجه الي البوابة رقم 3 وهي بوابة مكتب التنسيق حيث يجب ان يكون معك بطاقه الرقم القومي الخاصة بك لسحب الملف.

طريقة التقديم في الكلية الحربية 2018-2019 واهم ارشادات سحب الملف والاختبارات

 – يجب حضور الطالب بنفسه لسحب ملف التقديم حيث يتم سحب الملف من خلال 3 منافذ لبيع الملفات ب 100 جنيه سواء للقسم العلمي او الادبي او الدبلومات.
– وبعد ذلك بيتم قياس الطول والوزن.
– في حالة اذا كان الطول اقل من 170 سم بيتم التحويل للتقديم في الكلية الجوية ، بينما يتم التأكيد علي الوزن في يوم الكشف الطبي.
– يتم قياس الطول وبعدها مباشرة يتم التصوير ويجب الوقوف وقفه عسكرية ثابته وهيكون جنبك مسطره بتحدد طولك وهتتصور وانت واقف جنبها.
– يتم تدبيس صورو في ملف التقديم وباقي الصور يجب الاحتفاظ بها لاستخدامها خلال الاختبارات لاحقا.
– بعد التصوير يتم الانتظار في قاعة كبيرة حيث يحضر ضابط لشرح طريقة ملئ ملف التقديم بالتفصيل لذلك يجب التركيز ومراجعة ملفك ورقه ورقه ، وفي حالة وجود ورقة ناقصة يمكنك الحصول عليها قبل الخروج من القاعة وانتهاء اليوم الاول من التقديم في الكلية الحربية.
– اما عن ميعاد تسليم ملف الكلية الحربية بعد تحضير الاوراق المطلوبة فيكون مسجل علي الملف نفسه.
– يوم تسليم ملف الكلية الحربية يتم التوجه الي بوابة استاد الكلية الحربية ، حيث يتم تقسيم المتقدمين حسب الثانوية العامة والازهرية ويقوم طلاب الثانوية الازهرية بعمل معادله هناك.
– يتم قياس الطول والوزن وفي حالة ان الطول اقل من 170 يتم التحويل الى لجنة الكلية الجوية.
– ثم امتحان القدرات عبارة عن 25 سؤال في 10 دقائق فقط وبتكون اسئلة عن التاريخ والعلوم والجغرافيا واسئلة شخصية وبعد ما بتمتحن وبيقولك على ميعاد النتيجة.

اهم تعليمات اختبار السمات الشخصية في الكلية الحربية

 – اختبار السمات الشخصية في الكلية الحربية يهدف إلى الوقوف علي قدرة الطالب على التكيف مع الحياة العسكرية وأنها هي رغبته وليست نتيجة ضغوط عائلية .
– بالإضافة إلى ذلك يتم قياس تناسب شخصية الطالب مع متطلبات الحياة العسكرية وكيفية التصرف في المواقف الصعبة المختلفة.
-يتم اختبار الطالب في نفس يوم تقديمه ملف التقديم وطلب الإلتحاق على أن يكون مع الطالب الأدوات الكتابية للإختبار التحريري.
– الاختبار التحريري عبارة عن 25 سؤال في اسئلة الرياضيات ومعلومات عامة وذكاء واسئلة موافق حياتية وشخصية.
– تعلن نتيجة هذا الإختبار بمقر مكتب التنسيق وعلى الطالب معرفة توقيت الكشف الطبي الموضح أعلى الكشف المدون به إسمه حيث أن توقيتات الكشف الطبي ليست واحدة لجميع الطلبة.

الاوراق المطلوبة فى ملف التقديم في الكلية الحربية المرحلة الاولى الملف الازرق

-حسن السير والسلوك يتم الحصول عليها داخل الملف فى مدرستك او الجامعة صفحة 6.
– وجه وظهر صورة بطاقتك الشخصية كل واحدة لوحدها صفحة 8.
– شهادة المؤهل او بيان الدرجات صفحة 10.
– شهادة ميلاد كمبيوتر اصل للطالب صفحة 10
-صورة من الشهادات الرياضية او التفوق الرياضى ان وجد وتكون مختومة صفحة 11.
-فى حالة قيد الطالب فى كلية او معهد يتم تثبيت اصل القيد مختوم فى صفحة 12.
-القيد العائلى للوالد صفحة 14.
-صورة معتمدة من قرار الوصاية وصورة من بطاقة الواصى \ولى الامر فى حالة وفاة الوالد فقط.
– وجه وظهر صورة البطاقة الشخصية للوالد كل واحدة بمفردها صفحة 16.
-صورة معتمدة من مؤهل الوالد او بيان درجات المؤهل للوالد صفحة 1.
-صورة وجه وظهر البطاقة الشخصية للوالدة كل واحدة لوحديها صفحة 18.
-صورة للوالدين كارت طولى الاتنين بجوار بعض بالطول وفى حالة سفر الاب يصور كل واحد لوحد ويضعوا جنب بعض مع كتابة السبب.
-خلف الصورة ان الوالد بالخارج وايضا فى حالة الطلاق او الانفصال ويكتب بسبب الانفصال صفحة 18.
-صورة معتمدة من مؤهل الوالدة او بيان درجات المؤهل للوالدة صفحة 20.
-صورة من مستندات الاملاك\المدخرات\الاسهم الرئيسية للوالد التى سبق ذكرهافى صفحة 13 فى بيانات الوالد.. صفحة 21.
-صورة من مستندات الاملاك\المدخرات\الاسهم الرئيسية للوالدة التى سبق ذكرهافى صفحة 17 فى بيانات الوالدة.. صفحة 22.

طريقة التقديم في الكلية الحربية على الإنترنت عبر موقع تنسيق الكليات العسكرية

  يتم أولا سحب ملفات التقديم في الكلية الحربية من خلال المكتب الرئيسي بالكلية الحربية بمصر الجديدة ، ويتم تسجيل البيانات إلكترونيا عبر الإنترنت من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الموقع التالي :-

عن الكاتب

Elwany علواني ... وكيل لشركات الدفع الإلكترونى وموزع لشركات المحمول والموبايلات ومالك لمحلات علوانى وقناة علوانى عاليوتيوب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علواني